Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن

غادة عبد الرازق تشارك جمهورها جلسة تصوير مميزة على Instagram .

كتبت رانيا محمود

 

شاركت النجمة غادة عبد الرازق جمهورها بأحدث جلسات التصوير التي أجرتها مؤخرًا، حيث نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي Instagram.

 

وعلى غير المألوف تضع جمهورها في أجواء جلسة التصوير،حيث ظهرت غادة عبد الرازق ببرنص أبيض وهي تتأمل الفستان الأزرق الذي ستظهر به في الصور، كما زينت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات المتألقة.

 

ووقع اختيار غادة عبد الرازق على فستانً يحمل توقيع مصممة الأزياء اللبنانية نور فتح الله، حيث يتميز بالشفافية من الأعلى والأكمام الشفافة، مما أبرز أناقتها وجمالها.

 

من جهة أخرى، تنتظر غادة عبد الرازق عرض مسلسل “حدث بالفعل”، حيث ستعرض القصة الأولى منه بعنوان “تحت الحزام” يوم 13 سبتمبر المقبل. وتظهر غادة عبد الرازق في الإعلان الدعائي للمسلسل وهي تقع ضحية خطف يوم زفافها على يد شخصية غامضة تجسدها.

 

من الجدير بالذكر أن غادة عبد الرازق أعلنت عن تواجدها في موسم رمضان 2024 بمسلسل يتألف من 15 حلقة، حيث ستقدم شخصية جديدة ومثيرة في الدراما التليفزيونية.

 

كانت غادة عبد الرازق قد شاركت في رمضان 2023 بمسلسل “تلت التلاتة”، حيث قدمت ثلاث شخصيات مختلفة لأول مرة في مسيرتها الفنية. ويتألف المسلسل من 15 حلقة وشارك في بطولته أحمد مجدي ومي سليم ومصطفى درويش وغيرهم من نجوم الفن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى