Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

“أبل” ترفض تغيير اسم تويتر الجديد لـ “إكس”

كتبت أيمان محمد

 

“أبل” ترفض تغيير اسم تويتر الجديد

أثار قرار إيلون ماسك، مؤسس شركة تيسلا ورئيس شركة سبيس إكس، باعتماد اسم وشعار جديد لمنصة تويتر بعد تغييرها لاسم “إكس” جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبالرغم من محاولات ماسك لتغيير اسم تويتر الجديد في متجر التطبيقات في نظام “iOS” التابع لشركة “أبل”، فإن الشركة رفضت هذا الطلب بسبب قواعد السيو، حيث لا يسمح نظام iOS لأي تطبيق بأن يكون مكوناً من حرف واحد فقط كاسم له.

وبالتالي، يظل تطبيق تويتر محتفظاً بالاسم القديم في متجر التطبيقات.

وعلى الرغم من أن شبح الطائر الأزرق سيظل يطارد إيلون ماسك بسبب هذا الخلاف، إلا أن هذا الحدث يمثل أيضاً فرصة لمنصة تويتر للترويج لنفسها بشكل مختلف وجذب المزيد من المستخدمين.


ويعتبر هذا الحدث الأول من نوعه الذي يشهده نظام iOS App Store منذ انطلاقته في عام 2008، ويعكس أيضاً أهمية قواعد السيو في التسويق الرقمي وتصنيف المحتوى على الإنترنت. وقد أثار هذا الخلاف اهتمام واسع في مجال التسويق الرقمي، حيث يعد تغيير اسم وشعار منصة تويتر بحد ذاته تغييراً جذرياً في عالم التسويق الرقمي، ويشير إلى أهمية الابتكار والتطوير المستمر في هذا المجال.


ومن المتوقع أن يستمر النقاش حول هذا الحدث في الأيام والأسابيع القادمة، وقد يؤدي إلى اتخاذ قرارات جديدة في مجال السيو وتصنيف المحتوى الرقمي على الإنترنت.

أقرا أيضا..

أمازون تطلق أدوات جديدة للذكاء الاصطناعي

خطفت الأنظار بإطلالتها الأخيرة.. مايان السيد تتصدر ترند “جوجل”

واتس آب يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف بداية من 31 ديسمبر

سد ميزة جديدة تقلب الموازين في واتساب..سيعمل حتى مع انقطاع الإنترنت

واتساب يختبر ميزة جديدة لتسجيل وإرسال رسائل الفيديو المباشرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى