- الإعلانات -

بعد تمكينه من عقار.. سيدة تحرض أخرين علي خطف شخص وإكراه التنازل عنه

0 86

- الإعلانات -

 

كتب مصطفى محمد

لم تجد سيدة وسيلة للانتـ ـقام من شخص سوي قيامها بتحريض ٤ أشخاص علي خطفة داخل ميكروباص منتحلين صفه رجال شرطة واعتدوا عليه بالضرب واكراه توقيع إيصالات امانة للتنازل عن عقار صدر قرار لصالحه بتمكينه منه .

وتمكن رجال المباحث بإشراف اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة من ضبط السيدة والمتهمين وتولت النيابة التحقيق .

- الإعلانات -

تبلغ لقسم شرطة الزيتون من أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم بقيام مجهولين يستقلون سيارة ميكروباص بإصطحاب والده من العقار سكنه بدائرة القسم لجهة غير معلومة .

وفى وقت لاحق حضر للقسم المجنى عليه “مصاب بكـ ـدمات وسحـ ـجات بالذراعين” وقرر بتضرره من إحدى السيدات مقيمة بالمطرية لقيامها بتحريض بعض الأشخاص “غير معلومين لديه” بإستدراجه بأسلوب “إنتحال صفة رجال شرطة” وإقتياده إلى إحدى المناطق بالقليوبية وإكراهه على التوقيع إيصالات أمانة وبعض الإقرارات لا يعلم مضمونها .

وعقب ذلك قاموا بتركه ، لوجود خلافات بينه وبين الأخيرة على ملكيه عقار والصادر قرار تمكين لصالحه ، تم ضبط المتهمة .

وإعترفت بإرتكابها الواقعة لذات السبب بالإشتراك مع قائد السيارة المستخدم فى إرتكاب الواقعة و3 أشخاص آخرين جميعهم مقيمون بمحافظة القليوبية تم ضبطهم ، لإجبارة التوقيع على عدد من المستندات ضبطت بإرشاد المتهمة عبارة عن عدد من إيصالات الأمانة وعدد من الإقرارات بالتنازل عن العقار محل النزاع وعدد من الأوراق على بياض وعدد من عقود البيع نهائى على بياض “جميعهم مزيلين بتوقيع المجنى عليه” وحافظة خاصة بالمجنى عليه بداخلها بعض الأوراق الخاص به .

وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة ، وبإستدعاء المجنى عليه تعرف عليهم وأتهمهم بإرتكاب الواقعة فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

Leave A Reply