- الإعلانات -

وفاة موظف أثناء ممارسة الرذيلة في الشيخ زايد تفاصيل القصة الكاملة

0 144

- الإعلانات -

 

كتبت اصالة وطن
جلس موظف خلف شاشة هاتفه يتابع لعبته المفضلة مع فريقه من أصدقائه وبعض الغرباء ومن خلال لعبة “بابجي” تعرف على سيدة انضمت لفريقه.

الحديث بين الموظف والسيدة الحسناء تخطى حدود اللعبة الى ما هو أبعد من ذلك نتيجة لحدوث “استلطاف” ونشأت بينهما علاقة عاطفية وظلا يتحدثان لساعات خارج نطاق اللعبة.

 

علاقة غير شرعية بين موظف وسيدة بعد لعبة “بابجي”

- الإعلانات -

قرر الموظف أن ينتقل بعلاقته بالسيدة الحسناء إلى مرحلة أكثر تعمقا فاتفق معها على لقائها للتعرف عليها عن قرب وتعددت اللقاءات بينهما حتى قررا تطوير علاقتهما لأكثر من اللقاءات الخارجية وحددت السيدة الحسناء موعد مع الموظف داخل شقتها بـ مدينة الشيخ زايد.

كما استعد الموظف للموعد الغرامي في المنطقة الراقية بعدما وعدته الحسناء بقضاء ليلة لن ينساها طوال عمره فتناول منشطات تتناسب مع السهرة الحمراء التي ينوي قضائها وأثناء تواجده داخل الشقة مع عشيقته وأثناء ممارسة الرذيلة شعر بحالة إعياء شديدة ودخل إلى الحمام لكنه لم يخرج منه.
سهرة حمراء تنتهي بجثة
طال غياب الموظف فشعرت السيدة الحسناء بالقلق خاصة مع حالته السيئة التي ظهر عليها فذهبت للاطمئنان عليه لتجده جثة هامدة على الأرض، الكارثة التي حلت بالسيدة بوجود جثة رجل غريب في حمام شقتها شلت تفكيرها لكنها قررت التصرف وإجراء محاولة أخيرة لإنقاذه فاتصلت بالإسعاف لنقله إلى المستشفى.

من بابجي إلى الرذيلة
وأكد الأطباء وفاته وقرروا إبلاغ الشرطة فتحرك ضباط مباحث الشيخ زايد لحل لغز الواقعة وتعترف السبدة بتعرفها عليه عبر لعبة بابجي وتطور علاقتهما إلى علاقة آثمة واتفاقهما على ممارسة الرذيلة ومفارقته الحياة داخل شقتها.

النيابة المختصة قررت تشريح جثة الموظف لبيان أسباب الوفاة وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة.

Leave A Reply