- الإعلانات -

كان مخمورًا وقت الحادث.. مفاجأة جديدة في حادث نجل إيمان البحر درويش

0 51

- الإعلانات -

كتبت اصالة وطن
كشف تحليل المخدرات لنجل الفنان إيمان البحر درويش، المتهم بقتل طفل خطأ في حادث مروري، أنه كان يقود سيارته تحت تأثير تعاطي الخمور، طبقًا لوسائل إعلام مصرية.
ووجَّهت جهات التحقيق تهمة القتل الخطأ لنجل الفنان، وأنه كان يقود سيارته تحت تأثير المخدرات، وبرعونة فائقة وسرعة جنونية، وأنه تسبب في تعريض حياة المواطنين للخطر، وجرى تجديد حبسه ١٥ يومًا.
وعلى الفور وجهت جهات التحقيق تهمة القتل الخطأ لنجل الفنان، وأنه كان يقود سيارته تحت تأثير المخدرات وكان يقود سيارته برعونة فائقة، وأنه تسبب في تعريض حياه المواطنين للخطر، وذلك بعد أن أثبت التقرير الطبي أنه كان يقود سيارته مخمورا.

حادث نجل إيمان البحر درويش
ومن جانبه كشف محمود الشوربجي، والد ضحية حادث الإسكندرية، تفاصيل مصرع نجله في حادث اصطدام سيارة ابن الفنان إيمان البحر درويش بسيارته.

- الإعلانات -

وقال محمود الشوربجي خلال مداخلة إعلامية، إن المتهم كان يسير بسرعة جنونية في الطريق، مما أسفر عن اصطدام سيارة المتهم بسيارته من الخلف بينما كان المجني عليه نائما، إذ انقلبت السيارة وأسفر عن مصرع الطفل وإصابة باقي أفراد الأسرة بكدمات.

وأشار محمود الشوربجي، والد ضحية حادث الإسكندرية، إلى أن المتهم حاول إنكار تسببه بالحادث، لكن تم إرفاق كاميرات المراقبة التي شهدت الحادث في محضر النيابة، مردفا أن ابنه توفي عن 8 سنوات.

Leave A Reply