- الإعلانات -

ريتاج معجزة مصر لأصالة وطن ….مواهبي متعددة ومقابلتي للرئيس اسعدتني

0 198

- الإعلانات -

حوار هاجر عبدالعليم
ريتاج جمال محمود عيسوي لقبها الناس بالطفلة المعجزه لتعدد مواهبها ولخفة ظلها وهي من ذوي الاحتياجات الخاصه حيث تبلغ من العمر ١٣ عاما في الصف الأول الإعدادي وهي من أبناء محافظة القاهرة وبطلة في السباحة وألعاب القوي حققت العديد من البطولات الجمهورية في عامي ٢٠٢١ و٢٠٢٢ واعلنت بأنها سوف تشارك الشهر القادم في بطولة كأس مصر.
واضافت ريتاج بأنها محبة للفن وللاستعراض والفاشون والرقص الصعيدي ولها تواجد ومحبين علي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تطبيق التيك توك وشاركت مؤخرا في الدورة الرابعة لمبادره قادرون باختلاف ٢٠٢١ و٢٠٢٢ في حضور فخامة الرئيس .
وفي حوارها لأصالة وطن قالت ..

 

ريتاج جمال محمود

 

ريتاج جمال محمود

بدأت أكتشف موهبتي من عام 2016 حيث أنني كنت باقوم بعمل جلسات في مركز الطفوله والأمومة بجامعه عين شمس وقاموا بتنظيم حفله لعيد الام ووقع علي الاختيار للمشاركة في الاستعراضات و والحمدلله تفوقت في الاستعراضات التي أقيمت في جامعة عين شمس كما شاركت في أستعراضات وزاره الشباب والرياضه وعملت في ارض المعارض .
واصافت بأنها تقدمت لاختبار قادرون باختلاف والحمدلله تم قبلوي واليوم لم أقتصر علي عمل الاستعراض ولكن بصنع استعراض وفاشون وبرقص صعيدي بالعصا وبعمل تيك توك وطبعا بطله سباحه والعاب قوي وحاصله علي بطوله الجمهوريه 2021و2022 وان شاء الله كأس مصر الشهر القادم .

ريتاج جمال محمود

 

ريتاج جمال محمود

لماذا لقبتي بالطفلة المعجزه ؟
واوضحت بأنها لقبت بالطفله المعجزه من قبل الناس لان حجمي صغير ومتعددة المواهب ولخفه دمي وروحي الحلوه و لهذا الحمدلله كل الناس بيحبوني
وعن مقابلتها بفخامة الرئيس السيسي قالت سعدت بالمقابله وفخوره بنفسي لاني وصلت لمقابلة ولقاء الرئيس .

 

 

ريتاج جمال محمود والرئيس السيسي

 

ريتاج جمال محمود والرئيس السيسي

 

- الإعلانات -

وعن أهدافهاوطموحاتها ….
قالت أهدافي التركيز علي التمارين والبروفات الخاصة بي وطموحي اني أكون بطله عالم وأكون ممثله استعراضيه لاني بحب هذا المجال .

 

ريتاج جمال محمود وزير الرياضة

 

ريتاج جمال محمود

وعن اهم الصعوبات التي واجهتها قالت صعوبات كتيرة أهمها اني لم أخذ حقي في البطولات انا حجمي صغير جدا و بنزل ايفينت مع بنات اطول مني بكتير جدا ثاني حاجه كارنيه الخدمات المتكامله لم أحصل عليه لمده خمس سنين ولم أستطيع الحصول عليه علي الرغم أن لدي ثلاث إعاقات تقزم وحركي وذهني ولا أحتاج لكشف ولا تحاليل ولا اشاعات والي يومنا هذا لمده خمس سنوات لم أستطيع الحصول عليه ولايوجد اهتمام في الدراسه ولا أستطيع أن اتعلم.

ريتاج جمال محمود وزيرة التضامن الاجتماعي

وبالنسبه للبطوله و صعوباتها انا الحمدلله شاركت في بطولات وحصلت علي مراكز فلاتوجد من ناحيه البطولات صعوبه الصعوبه تقتصر علي التعليم وعلي عدم حصولي علي كارانيه الخدمات وايضا أجد صعوبه في المستشفيات التأمين الصحي
وأضافت بأنها تنصح الشباب أن يشتغلوا علي الشئ الذي يحبونه .
وأشارت الي ان مثلها الاعلي والدتها لأن هي التي تهتم بي وبترتب لي حياتى وطول الوقت تعمل علي إسعادي وجعلي سعيده.

ريتاج جمال محمود

 

ريتاج جمال محمود

وأوجه الشكر لسياده الرئيس علي اهتمامه بالقادرون باختلاف كما أوجه الشكر للمعلمة امل رئيسه الاتحاد الذهني لدعمنا لحفله قادرون والحريصه علي اسعادنا كما اشكر هشام جمال مخرج الحفله الذى بيساعدنا في البروفات.

ريتاج جمال محمود والفنان اشرف عبد الباقي

 

Leave A Reply