- الإعلانات -

بالصور : ” مصنع بيراميدز لإنتاج اطارات السيارات السابع عالميا ويصدر لعده دول ” .

أصالة وطن

0 172

- الإعلانات -

تقرير : أصالة وطن .
يعد التحول للتصنيع حلم كل المصريين ايا كانت اتجاهاتهم لما للتصنيع من اهميه لتغطيه احتياجات السوق المحلي ، فضلا عن التصدير والذي من شانه ان يزيد من مصادر الدخل القومي ، وليس اخيرا يعول على التصنيع في حل مشكلة البطالة ، وللتصنيع اهميه فكرية لا تقل عن اهميته الاقتصاديه حيث من شانه ان يغير من انماط التفكير الاجتماعي من العقلية الريفية الى عقلية تقبل التغيير والتحديث ، كما يسهم التصنيع في زياده تنميه الشعور بالاعتماد على الذات وتنميه مهارات الإبداع والابتكار في العقل الجمعي المصري للمنافسه على مستوى العالم . ومن هنا تهتم : ” اصالة وطن “ بالكشف عن المشاريع القومية في مجال التصنيع وسنشير في هذا التقرير لمصنع بيراميدذ لانتاج اطارات السيارات . حيث يشهد النصف الثاني من العام الحالي تركيب الجزء المتبقي من خطوط إنتاج إطارات السيارات “الملاكي” .. وسيتم طرحها بالسوق المصري بنهاية العام.

ومن المقرر ان ينتج المصنع إطارات السيارات “الملاكي” بمقاسات 13 و14 و15 وبطاقة إنتاجية مبدئية تصل إلى نحو 5 آلاف إطار يوميًا، على أن يتم زيادتها خلال العام المقبل لتغطية كل احتياجات السوق المحلي من الإطارات.

- الإعلانات -

وقد تم البدء الفعلي للتشغيل في المصنع منذ عامين أو يزيد قليلا، ويوجد بالمصنع 5 خطوط انتاج لتصنيع كل شئ خاص بالكاوتش بداية من الموتوسيكل حتي اللوادر الثقيلة .

ويعتبر المصنع الاول في مصر وأفريقيا والشرق الاوسط
ومتوسط الأيدي العاملة داخل المصنع 1500 عامل ويصدر منتجاته ل 8 دول بسبب كفاءة المنتج المطابق للمواصفات الألمانية ؛ ومن بين الدول التي يصدر لها المصنع، الولايات المتحدة الأمريكية وتركيا وتونس والمغرب والجزائر وسوريا والعراق وباكستان . وبحسب تصريحات المهندس إبراهيم جودة رئيس مجلس اداره المصنع ؛ فإن مصنع بيراميدز يعد السابع في العالم لصناعة المطاط لخدمة صناعة الإطارات ببورسعيد .

Leave A Reply