- الإعلانات -

“الكل هيقبض ” موعد زيادة الأجور والمرتبات في مصر 2023 للعاملين وأصحاب المعاش

0 211

- الإعلانات -

كتبت اصالة وطن
موعد زيادة الأجور والمرتبات، ٢٠٢٣ هذا ما يشغل مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث من جميع الموظفين داخل مصر لهذا العام ٢٠٢٢ وهذا بعد إنتشار قرار الوزارة الخاص بزيادة الرواتب خلال الفترة المقبلة وفقا لما تم الإتفاق عليه من قبل مجلس الوزراء لهذا سنعرض كافة التفاصيل الخاصة بموعد زيادة الرواتب للعاملين وأصحاب المعاش في جمهورية مصر العربية وذلك من خلال هذا التقرير في السطور القليلة القادمة

العلاوة الاستثنائية ٣٠٠ جنيه
لقد تم الإعلان عن علاوة استثنائية خلال شهر أكتوبر الماضي وتم تطبيقها خلال الفترة الماضية لأصحاب المعاشات وهذه العلاوة ٣٠٠ جنيه بالإضافة إلى الحد الأدنى للأجور أصبح ٣٠٠٠ جنيه بدلا من ٢٧٠٠ جنيه.

- الإعلانات -

موعد زيادة الأجور والمرتبات في مصر ٢٠٢٣
لقد تم طرح زيادة استثنائية في الفترة الأخيرة للعاملين في القطاع الحكومي وهي إضافة ٣٠٠ جنيه كعلاوة استثنائية خلال شهر ديسمبر الجاري وسيتم صرفها مع رواتب شهر ديسمبر في موعدها ويتم السحب من منافذ صرف الرواتب وماكينات الصرف الآلي والبنوك المصرية بالإضافة إلى سيتم تطبيق هذه العلاوة الاستثنائيه في بعض المصالح التابعة للقطاع الخاص.

موعد زيادة رواتب المعاشات
لقد تم إضافة العلاوة الاستثنائية لأصحاب المعاشات في الشهر الماضي وتم صرف العلاوة خلال شهر نوفمبر الماضي بقدر ٣٠٠ جنيه وهذا للمساعدة على تكفل بعض مصروفات المعيشة بعد ارتفاع أسعار جميع مستلزمات الحياة ولم يتم الإعلان عن موعد توقف صرف هذه العلاوة حتي الآن وستستمر حتي تنتهي الأزمة الاقتصادية العالمية الحالية.
موعد زيادة الرواتب الرسمي في مصر
لقد تم الإعلان عن موعد زيادة الرواتب الرسمي وفقا لما تم الإعلان عنه في الموازنة الجديدة وهذه الزيادة تأتي في شهر يوليو كل عام وهي خاصة بالعاملين في القطاع الحكومي وأصحاب المعاشات.

الحد الادنى والاقصى للأجور
لقد تم تحديد الحد الأدنى للأجور بعد الزيادة الجديدة ٣٠٠٠ جنيه والحد الأقصى للأجور ٩٠٠٠ جنيه وذلك بعد الزيادة بقدر ٣٠٠ جنيه وهذا خلال الفترة القادمة

Leave A Reply