- الإعلانات -

فعاليات مسابقة أوائل الطلبة بمديرية إدفو التعليمية محافظة أسوان

0 151

- الإعلانات -

متابعه عبيرفتحي

إستضافت اليوم مدرسة كلح الكرنك الإعدادية مسابقة أوائل الطلاب علي مستوي إدارة إدفو التعليمية حيث شارك في المسابقة ثلاثة عشر مدرسة علي مستوي خط السباعية كما أن المدرسة تستعد أيضا لإستقبال ثلاثة عشر مدرسة أخريات إستكمالا للمسابقة كما حضر اليوم وفد من مديرية التربية والتعليم مع المدارس المشاركة.

 

صرح الأستاذ صلاح عبد الباسط مدير مدرسة كلح الكرنك على إستعداد المدرسة الكامل للمسابقة من حيث تهيئة القاعات وأماكن الضيافة وأماكن إعلان النتيجه وأيضاً تعاونها مع ممثلين الحزب والمدارس الأخرى فى إطار إرتقاء التعليم .

أكد الطالب ‘مصطفى علاء’ الطالب بمدرسة حاجر البصيلية الإعدادية علي شدة المراقبة داخل لجان الإختبارات الخاصة بالمسابقة ومثلها بأنها إمتحان حقيقى وليست مجرد مسابقة .

- الإعلانات -

وأعربت الطالبة غادة عبد السلام بنت مدرسة ملحقت أحمد إبراهيم عيسى بحاجر السباعية عن قوة المنافسه بين طلاب المدارس المختلفة من أجل الوصول للمركز الأول كما قامت بتقييم حلها داخل المسابقة بنسبة 90% .

كما صرحت الطالبتان منار بيومي وأروي صلاح المشاركتين من مدرسة الشهيد عبد القادر أن أهم فوائد هذه المسابقة أنها تُظهر مكانة الطالب التعليمية الحقيقية كما أنها تُضيف له الكثير من الخبرات .

وعلى الجانب الآخر ذكر الطالب حمزه حاتم إبن نجع السايح عن مدرسة الشهيد عبد القادر طه الإعدادية المشاركة في المسابقة أن المواد التى شملتها المسابقة هي الدراسات الإجتماعية واللغة العربية والعلوم واللغة الإنجليزية والرياضيات والمعلومات العامة .

علاوة على ذلك أشاد الجميع بالإستضافة والتنظيم المُحكم للمسابقة من قِبل أعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين على إنجاح هذه المسابقة التعليمية .

جديراً بالذكر فوز مدرسة فاطمة الزهراء بالمركز الأول وتليها في المركز الثانى مدرسة المعمريه وحصلت على المركز الثالث ملحقت أحمد إبراهيم عيسى الإعدادية .

Leave A Reply