- الإعلانات -

يومان إجازة رسمية خلال الأسبوع الأول من الدراسة .. تعرف عليهما

0 105

- الإعلانات -

مصطفى محمد
فوفقا للخريطة الزمنية لـ العام الدراسي الجديد 2022 / 2023 ، من المقرر تعطيل الدراسة في مصر لطلاب المدارس بمناسبة عيد القوات المسلحة يوم 6 أكتوبر 2022 ، والمولد النبوي الشريف يوم 8 أكتوبر 2022تأجيل الدراسة في المدارس .. شائعة نفتها التعليم

تأجيل الدراسة في المدارس شائعة يتكرر ظهورها قبل بدء كل عام دراسي، من خلال منشورات وهمية يتم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي على لسان وزير التربية والتعليم، لإثارة حالة من الارتباك بين صفوف الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين قبل بدء الدراسة.

- الإعلانات -

وانتشرت شائعة تأجيل الدراسة بشكل واسع خلال الساعات الأخيرة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من خلال منشور وهمي جاء نصه: عاجل .. قرر الدكتور رضا حجازي تأجيل الدراسة في المدارس ليوم 10 أكتوبر 2022.

وأصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانا رسميا أكدت خلاله إنه لا صحة لما يتم تداوله بشأن تأجيل الدراسة في المدارس.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال بيان نفي تأجيل الدراسة إلى ان إلى أن بداية العام الدراسي ستكون في موعده المعلن يوم 1-10-2022.

وناشدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار لعدم أحداث البلبلة.

Leave A Reply