- الإعلانات -

نجم ليفربول السابق يدافع عن صلاح

0 177

- الإعلانات -

 

كتب زياد صادق

دافع جون بارنز، نجم ليفربول السابق، عن محمد صلاح، نجم وهداف الريدز الحالي، بعد تراجع مستواه منذ انطلاق الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، مرجعًا السبب في غياب صلاح عن التهديف إلى طريقة اللعب الجديدة.

ليفربول يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط من 6 مباريات، كما تلقى هزيمة ثقيلة أمام نابولي 4-1 في افتتاح مباريات الفريقين بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، لتمثل بدية من أسوأ ما يكون للريدز.

- الإعلانات -

وقال جون بارنز في تصريحات نقلتها شبكة «ليفربول إيكو»: «محمد صلاح لم يسجل العديد من الأهداف كما اعتاد، لكنه أيضًا يلعب ضمن طريقة لعب جديدة».

وأضاف: «الطريقة التي يلعب بها نونيز تختلف عن طريقة لعب فيرمينو وماني، يجب أن يعتاد اللاعبون على هذا النظام.. خط هجوم ليفربول مع نونيز سيلعب بشكل مختلف قليلًا، لذا سيتطلب الأمر بعض التعود، كما حدث مع ماني ولويس دياز من قبل».

وأتم: «صلاح لم يبدأ الموسم بالشكل الذي كان يتمناه، لكني متأكد أنه سيقدم أداءً جيدًا في الفترة المقبلة، بالطبع أراه يتحسن. إنه لاعب رائع».

صلاح سجل هدفين فقط مع فريقه في الموسم الحالي، وغاب عن التسجيل في المباريات الخمس الأخيرة في جميع البطولات.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» تأجيل مباريات الجولة السابعة من البطولة حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.

Leave A Reply