- الإعلانات -

رئيس جامعة أسيوط يوجه بتكثيف العمل بقطاع المدينة الجامعية لإنهاء أعمال الصيانة والاحلال والتجديد

0 145

- الإعلانات -

اسيوط رانيا محمود
وجه الدكتور أحمد المنشاوى القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط بضرورة تكثيف العمل داخل قطاع المدينة الجامعية من أجل إنهاء أعمال الصيانة والاحلال والتجديد لكافة المبانى بما يضمن رفع جاهزية الوحدات السكنية استعدادا لاستقبال الطلاب.
وفى هذا الإطار قام الدكتور أحمد عبد المولى القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بجولة تفقدية داخل عدد من مبانى المدينة جامعية رافقه فيها الاستاذ عرفة ابو العلا مدير عام قطاع المدينة الجامعية ،والاستاذعماد محمد سيد مدير المدينه الجامعيه للطلاب، والاستاذ محمود خلف رئيس الوحده السكنيه ، والاستاذ عاطف عبدالمنعم رئيس الوحده السكنيه ز.
وصرح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن جولته استهدفت الوقوف على ما يجرى من أعمال صيانة ورفع لكفاءة البنية التحتية وتجديد الاثاث والمفروشات وذلك استعدادا لاستقبال طلاب المدينة الجامعية بوقت كافى وقبل بدء العام الجامعي الجديد.
كما أعلن الدكتور عبد المولى أنه وجه خلال الجولة باستبدال السخانات الكهربائية المستخدمة فى تسخين الطعام والمشروبات بوسائل بديلة موفرة للكهرباء وذلك تنفيذا لتوجيهات الحكومة فى هذا الشأن.
كما تفقد سيادته اعمال مكتب التنسيق الالكتروني بمبنى ا وذلك للاطمئنان على تقديم كافة وسائل الدعم للتيسير على طلاب الثانوية العامة تسجيل رغباتهم على نحو دقيق ومنظم.

Leave A Reply