- الإعلانات -

القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط يتفقد عدد من الوحدات الخدمية الفاعلة للاطمئنان على حسن انتظام العمل خلال أيام العطلات

0 107

- الإعلانات -

اسيوط رانيا محمود
قام الدكتور أحمد المنشاوى نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون الدراسات العليا والبحوث والقائم بعمل رئيس الجامعة بجولة تفقدية ظهر اليوم الجمعة داخل عدد من الوحدات والمرافق الخدمية الهامة وذلك بحضور الأستاذ شوكت صابر أمين عام الجامعة.
وصرح القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط أن الجولة تهدف إلى الاطمئنان على حسن انتظام العمل خلال أيام العطلات ومتابعة مستوى الأداء داخل تلك المرافق الحيوية داخل الجامعة والتى تقدم خدماتها لقطاعات هامة من الأفراد من داخل الجامعة وخارجها.
واضح الدكتور أحمد المنشاوى أن جولته الموسعة بدأت بتفقد مبنى “و” للاسكان الفاخر والتى استقبله خلالها الاستاذ عرفة ابو العلا مدير عام قطاع المدن الجامعية حيث التقى سيادته بعدد من الطلاب المقيمين من المصريين والوافدين الدارسين بالجامعة من المقيمين بالمبنى للدراسة الصيفية أو لأداء بعض الامتحانات .
وأشاد الدكتور المنشاوى بالمبنى وتجهيزاته المتقدمة وما يقدمه من خدمات فاخرة للإقامة والتغذية التى تتيح للطلاب الحصول على وجبات غداء طوال الأسبوع بمبلغ رمزى .
وقد أعقب ذلك توجه سيادته إلى القرية الأولمبية وذلك لتفقد سير العمل كأحد المرافق الحيوية التى تقدم أنشطة رياضية وترفيهية ونشهد إقبالا كثيفا من كافة أفراد المجتمع ، حيث أوضح الكابتن محمد سيد مدير مجمع حمامات السباحة أن حمام السباحة استقبل نحو ١٥٠ فرد من الأطفال والشباب وذلك خلال الفترات المخصصة للسياحة الحرة والتى فى فترة الظهيرة ، ويعقبها فى الفترة المسائية استقبال رواد المجمع من العائلات والمشتركين المنتظمين فى خدمات حمام السباحة.

Leave A Reply