- الإعلانات -

وزارة الشباب والرياضة تعقد الإجتماع التنسيقي لملتقى شباب العاصمة الإدارية الجديدة

0 50

- الإعلانات -

متابعة زياد صادق

 

عقدت وزارة الشباب والرياضة الإجتماع التنسيقي الأول لشباب العاصمة الإدارية بحضور ممثلي عدد من الوزارات الحكومية ، بالإضافة إلي ممثلي الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وجهاز العاصمة الإدارية، وذلك بديوان عام وزارة الشباب والرياضة.

 

حضر من جانب وزارة الشباب والرياضة كلا من الأستاذة نجوى صلاح – رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، الأستاذ علاء الدسوقي – مدير عام الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية، الدكتور أحمد نظمي مؤسس المبادرة، الدكتور عمرو فاروق منسق عام الملتقي، والدكتور اسلام الشامي المسؤل الإداري للملف .

 

ومن جانبها، استعرضت نجوى صلاح خلال اللقاء أهمية الملتقى، والذي يُعد أول تجمع حكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة على مستوى الوزارات، بالإضافة لعرض أهم أهداف الملتقى وهو التواصل الدائم والفعال لتنفيذ المشروعات المشتركة بين وزارة الشباب والرياضة والوزارات المختلفة لخدمة شباب مصر .

 

- الإعلانات -

ومن جانبه، أشار الدكتور أحمد نظمي – مؤسس المبادرة إلى أنه سيتم تجهيز معرض بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة مزود بشاشات عرض، مع توفير أماكن مخصصة لعرض المنتجات أو نماذج المشروعات للوزارات المشاركة.

 

كما تناول اللقاء تحديد موعد لإقامة فاعليات الملتقي بنهاية شهر أغسطس 2022 بالمدينة الرياضية .

 

وتم إعطاء الكلمة لممثلي الوزارات، الذين أشاروا إلى أهمية الملتقى في الوقت الراهن لإلقاء الضوء على إنجازات الدولة وإقامة الجمهورية الجديدة، و توطيد أواصر التعاون بين جميع الوزارات ، و من أهم الإقتراحات التي تمت مناقشتها “زيارة أهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة ومنها الحي الحكومي وباقي الأماكن الأخرى، إقامة الملتقى بشكل دوري نصف سنوي، التشبيك بين جميع الوزارت المشاركة في تنفيذ مشروعات مشتركة” .

Leave A Reply

Your email address will not be published.