- الإعلانات -

تموين المنيا يعلن تعديل وإضافة أرقام الموبايل للبطاقة التموينية مجانا 

0 194

- الإعلانات -

 

جمال المنياوي

 

أعلنت مديرية تموين المنيا برئاسة الدكتور محمود يوسف اليوم الثلاثاء ، إن هناك بيان وارد عن الدكتور علي المصيلحي ، وزير التموين والتجاره الداخليه بشأن اضافة ارقام التليفونات المحموله لأصحاب البطاقات  التموينية ، بأن الخدمة أصبحت مجانية ولا تتطلب حضور صاحب البطاقة أو حتى أحد أفراد أسرته،  تيسيرا علي الأهالي.

 

- الإعلانات -

وأنه لا يتم الزام المواطن بأى استمارات أو إقرارات ، ويتم  تقديم صورة البطاقة التموينية والرقم القومى وبون الصرف فقط ، ممنوع  تحصيل اى مبالغ مالية من اى مواطن .

 

كما نص البيان بأنه لا يجوز إجبار أي مواطن على دفع اي مبالغ لاي استمارات ،  وان الخدمة مجانية ، انه ليس على المواطن تقديم بطاقة شخصية لتقديم الطلب،  وأن اي مواطن يجوز التقدم بطلب لاي مواطن اخر وانه سيتم معرفة اذا كانت المعلومات صحيحة من عدمه بعد 48 ساعة من تسجيل الطلب ، حيث ستختفي الرسالة من بون الخبز،  كما تم مد تعديل الارقام من ٣١/ ٥  الى 30/06 القادم تيسيرا على المواطنين .

 

وكان عدد كبير من الأهالي قد اشتكوا من الزحام الشديد على مكاتب البريد ، وإلزامهم بتقديم استمارة كانت تباع خارج المكاتب بمبلغ ٥ جنيهات   وتقديم ما يزيد من شركة التليفونات ملكية الخط ، مما أرهقهم وزاد من معاناتهم  .

Leave A Reply