- الإعلانات -

ختام الدورة الرمضانية لكرة القدم بمركز شباب الغنايم

0 85

- الإعلانات -

 

متابعة احمد نصر عبدالعال

نظم مركز شباب الغنايم ختام فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم ، بمشاركة عدد ١٦ فريق يمثلها ١٢٨ لاعب ، والتى بدأت من الأحد ١٠ ابريل واستمرت حتى يوم الخميس ٢٨ أبريل ، بحضور النائب الحسينى جلال عضو مجلس النواب وخالد عويس رئيس مركز ومدينة الغنايم ولفيف من الشخصيات الرياضية ، والسياسية ، والتنفيذية ، وبحضور أعضاء مجلس إدارة مركز الشباب.

- الإعلانات -

حصد فريق الحرية نصيب الأسد في الجوائز بحصول اللاعب عماد جمال على هداف البطوله برصيد 17 هدف، و حصل اللاعب محمد فتحى الشهير باللي على جائزه أفضل حارس مرمي. فيما حصل اللاعب عبدالرحمن جابر لاعب فريق الشباب على جائزة احسن اخلاق رياضية.
وتسلم عمرو أحمد كابتن فريق الحرية كأس الدورة والفائز بالمركز الأول بعد فوزة فى المبارة النهائية على فريق العبور بثلاثية نظيفة ، وتسلم لاعبى الفريقين جوائز المركز الأول والثانى
وأثنى لاعبي الفرق المشاركه بالدوره الرمضانيه بالدور التحكيمي لطاقم التحكيم الذي ادار مباريات الدوره الرمضانيه منذ انطلاقها كابتن عمار ، كابتن هاشم ، كابتن عزيز ، كابتن حازم.
وأشاد الكابتن سعد سيد عبد اللاه رئيس مجلس اداره مركز شباب الغنايم بالجهد المبذول في تنفيذ فعاليات الدوره الرمضانيه في خماسي كره القدم على مدى اكثر من 18 يوم متواصل وجه الشكر للقائمين على التنفيذ من الساده العاملين بالمركز وكذلك الشباب المتطوعين مصطفى كمال ومصطفى سميح على ما يبذلونه من جهد في فاعليات مركز الشباب ، وقدم تهنئه خاصه لفريق دوري مراكز الشباب بمناسبه صعوده للمباراه النهائيه على مستوى محافظه اسيوط.

والجدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة تنظم مثل هذة الدورات خلال شهر رمضان الكريم حرصاً منها على أهمية الرياضة في تعزيز العلاقات وتقوية الروابط بين الشباب ، وتلاحم القوى السياسية والتنفيذية ، وخاصة في مجال كرة القدم التي تحظى بشعبية كبيرة لدى كافة قطاعات الشعب٠

يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وإشراف الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل الوزارة .

Leave A Reply