- الإعلانات -

الأهلي يخوض مرانه الأخير استعدادًا لمواجهة بالميراس البرازيلي في نصف نهائي مونديال الأندية

0 363

- الإعلانات -

 

- الإعلانات -

محمد عفيفي

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الرئيسي، مساء اليوم /الاثنين/، على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية، استعدادًا لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، الذي يقام في السادسة والنصف مساء غد بتوقيت القاهرة، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي.
وقاد كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة في بداية المران الجماعي لمدة نصف ساعة.
وأدى اللاعبون تدريبات بدنية بالكرة، وذلك في ختام الاستعدادات التي يخوضها اللاعبون لمباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية.
وقاد بيتسو موسيماني، المدير الفني، اللاعبين في تقسيمة قوية خلال المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية.
وشارك في التقسيمة جميع اللاعبين، وشهدت حماسًا كبيرًا للدخول في حسابات الجهاز الفني لمواجهة الغد أمام بالميراس.
وقام موسيماني بإعطاء تعليمات محددة للاعبين أثناء التقسيمة سواء في الجوانب الهجومية أو الدفاعية.
وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فقرة للتصويب على ركلات الترجيح، في ختام فقرات المران الختامي الذي أقيم مساء اليوم، على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبو ظبي، استعدادًا لخوض مباراة بالميراس.
من جانبه، بدأ بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريبات الجري حول الملعب، وخاض جانبًا خفيفًا من تدريبات الكرة تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالفريق.
ويؤدي تاو مرحلة جديدة من التأهيل البدني في إطار برنامجه العلاجي والتأهيلي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بشد في العضلة الأمامية.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، الذي يقام في السادسة والنصف مساء غد بتوقيت القاهرة على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي.

Leave A Reply