- الإعلانات -

أهالي الشاب المصري المتوفى باطاليا ينتظرون جثمانة اليوم من ايطاليا 

اصالة وطن

0 624

- الإعلانات -

أهالي الشاب المصري المتوفى باطاليا ينتظرون جثمانة اليوم من ايطاليا

 

 

كتبت عبير فتحى

 

 

قال محمد بكر، أحد أقارب الشاب المصري المتوفي بإيطاليا، إن أهالي الشاب المصري ينتظرون نتيجة التحقيقات، مؤكدين ثقتهم في الشرطة الإيطالية والقضاء الإيطالي، مشيرا إلى أنه حتى الآن لم يتم صدور أي تقارير من الطب الشرعي، لافتًا إلى أنهم وجدوا الشاب مُتوفيًا في صباح يوم 31 أغسطس الماضي.

 

أضاف بكر في تصريحات خاصة ان جثمان إسلام عيد أحمد الطباخ، سيصل مطار القاهرة الدولي في تمام الساعة 12 بعد ظهر اليوم الأحد، مُشيرًا إلى أنه تم تأجيل الجنازة، حيث كان من المقرر لها في الساعات الأولى من صباح اليوم.

 

- الإعلانات -

وفقًا لما جاء في الصحف الإيطالية خلال الأيام الماضية، أكد عم المصري المتوفي، أنه في صباح يوم 31 أغسطس، وجدوا جثمان الشاب المصري على طول خط سكة حديد ميلانو، في لودي، مشيرا إلى أنه كان أحيانًا ينام في المحطات، لكنهم لم يعرفوا أنه كان يسير على طول القضبان.

 

أوضحت الصحف الإيطالية من خلال حديثها مع المصادر المقربة من موقع حادث الشاب المصري في إيطاليا، أن الجثة وُجدت، وهي ترتدي سترة صفراء فلورية، وهذا ما نفاه عمه، حيث قال إنه لم يكن يرتدي سترات صفراء، بل خرج مع بنطلون رياضي أزرق وقميص أخضر، يوم الأحد الموافق 29 أغسطس في الساعة 5.30 مساءً، وبدأ البحث عنه منذ ظهر يوم الاثنين، وفي يوم الثلاثاء الساعة 11 جاءت الشرطة وأخبرتهم بنبأ وفاته، ويبقى السؤال بين أقاربه وأهله وأصدقائه، كيف أصيب ومتى؟، وهو ما ينتظروه من التحقيقات الخاصة بالطب الشرعي والقضاء الإيطالي.

 

من جانبها، تواصلت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، مع أهل المواطن المصري إسلام عيد أحمد الطباخ، المقيمين في مدينة ميلانو الإيطالية، وقدمت لهم واجب العزاء، مؤكدة متابعتها سير التحقيقات في واقعة وفاة نجلهم المقيم في فيا لودينو في لودي الإيطالية، بالتعاون والتواصل مع القنصلية العامة المصرية بميلانو، للوقوف على سبب الوفاة غير المعروف حتى الآن.

 

أشارت وزارة الهجرة، حسب رواية أهل المتوفى، إلى أنه تم العثور على جثة المواطن المصري إسلام، من قبل الشرطة الإيطالية، على طول خطوط السكك الحديد الواقعة بين محلية ساندون ومزرعة كارازينا، وتدخل رجال الإطفاء وشرطة السكك الحديد في الحال، لكن لم يستطع الأطباء الذين وصلوا على الفور إنقاذه

Leave A Reply