- الإعلانات -

اصابه شاب مسجل خطر بالخرطوش بسبب فتاه

أصالة وطن

0 254

- الإعلانات -

اصابه شاب مسجل خطر بالخرطوش بسبب فتاه

 

. كتبت عبير فتحي.

تجري النيابة تحقيقات موسعة في اصابة شاب برش خرطوش بالعين خلال مشاجرة مع مسجل خطر عاكس فتاة قريبته.

 

واستعلمت النيابة عن حالة الشاب المصاب لبيان سماح حالته لسماع اقواله كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساته

وورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة الهرم يفيد بنشوب مشاجرة بين طرفين بالخرطوش وسقوط مصابين، وانتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة “م.م”، 28 عاما، بطلق خرطوش في العين، وإصابة شاب آخر.

أكدت التحريات أن المشاجرة نشبت بين المجني عليه، ومسجل خطر، بعدما حاول الدفاع عن فتاة من أحد أقاربه قام المتهم بمعاكستها ومضايقتها أثناء سيرها في الشارع بالهرم، فتطورت المشاجرة بينهما، وعلى إثرها استل المتهم فرد خرطوش، وأطلق طلقات خرطوش استقرت أحدهما في عين المجنى عليه.

 

- الإعلانات -

وتمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر خلال التحقيق أنه كان يريد ترهيب المجنى عليه فقط، ولم يقصد إصابته، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات

 

وأضاف أنه عاكس إحدى الفتيات، ولم يعلم أنها قريبته، وفوجئ بالمجنى عليه جاء للتشاجر معه، وحاول إهانته أمام الأهالي بالمنطقة فتطورت المشاجرة وعلى إثرها استهل المتهم فرد خرطوش وحاول ترهيب المجنى عليه، والأهالي فأصيب في عينه، وقام الأهالي بنقله للمستشفى لإسعافه.

 

 

 

كما تباشر النيابة العامة بالجيزة، تحقيقات موسعة في واقعة هتك عرض طفلة 4 شهور على يد شاب 20 عاما بمنطقة الهرم.

 

وقررت جهات التحقيق، عرض الطفلة على مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة حول الواقعة.

 

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تفاصيل إتهام شاب بهتك عرض طفلة عمرها 4 شهور بمنطقة الهرم.

 

وتمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، برئاسة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من ضبط الشاب المتهم بهتك عرض الطفلة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.