- الإعلانات -

ضبط 33 حالة تحويل وحدات من سكنى لتجارى فى الجيزة.

أصالة وطن

0 137

- الإعلانات -

كتبت_هاجر عبد العليم

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن المحافظة لا تدخر جهداً من أجل توفير كافة سبل الراحة للمواطنين، مشيراً إلى أن قطاع هضبة الأهرام يشهد حملات مكثفة للارتقاء والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين به.

وأشار راشد فى بيان إلى أن المحافظة تمكنت خلال أسبوع من ضبط 33 حالة تحويل الوحدات من الغرض السكنى إلى الغرض التجارى بقطاع هضبة الأهرام، حيث تم على الفور إيقاف الأعمال وسحب المعدات والمواد المستخدمة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

- الإعلانات -

وشملت الحالات التى تم ضبطها وإيقاف الأعمال لها فى عدد من العقارات وأسفل الضغط أمام 25 ط وإزالة أعمال مخالفة عبارة عن برجولة بالفراغ السياحى بالعقار 355 أ وإيقاف أعمال وإزالة سلم مخالف للقيام بالتحويل من الغرض السكنى للتجارى بالعقار 79 ك إلى جانب إزالة أعمال بناء مخالف بعقارات أخرى.

كما شملت المجهودات رفع المخلفات والرتش من قطع الأراضى الفضاء غير المسورة، وتمهيدها لاستخدامها كساحات انتظار سيارات ورفع 500 طن مخلفات بقطع أراضى فضاء غير مسورة بمنطقة ك وتحويلهم إلى جراج لخدمة القاطنين فى المنطقة إلى جانب بدء أعمال تطوير شارع وميدان الثروة المعدنية .

وضمت المجهودات التى تم تنفيذها بقطاع هضبة الأهرام رفع عدد من الحواجز الحديدية أمام عقارات أرقام 487 أ و 488 أ إلى جانب شن عدد من الحملات المكبرة لإزالة الإعلانات المخالفة بشوارع وأسوار القطاع والتى تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم فوراً وفقاً للقانون، بالإضافة إلى شن حملات رفع إشغالات للمحلات والمنشآت التجارية المخالفة والمقاهى وضبط مركبات التوك توك المخالفة وجارى استكمال المجهودات لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

Leave A Reply

Your email address will not be published.