- الإعلانات -

طفلة بالشرقية تسببت فى وفاة طفل أثناء اللهو معه والنيابة تحبس والديها

أصالة وطن

0 216

- الإعلانات -

طفلة بالشرقية تسببت فى وفاة طفل أثناء اللهو معه والنيابة تحبس والديها

كتبت هاجر عبد العليم

 

 

كشفت التحقيقات فى واقعة العثور على الطفل “عوض مختار” عامين ونصف جثة هامدة أعلى منزل جيرانه ، بعد ساعات من تغيبه أثناء لهوه أمام المنزل مع طفلة من الجيران بعزبة النشو التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، إن الطفلة عمرها 11 عاما هى المتسببة فى الوفاة بدون قصد أثناء اللهو معه أعلى السطح.

 

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على أبوي الطفلة وشقيقها وتحفظت على الطفلة، وبعد انتهاء التحقيقات تم حبس الأبوين أربعة أيام على ذمة التحقيقات، حيث وجهت النيابة العامة لهما تهمة إخفاء الجثة، وقررت تسليم الطفلة إلى أحد أهليتها، لحين ورود تقرير الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها.

 

 

 

- الإعلانات -

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بلاغا بالعثور على جثة طفل أعلى مسكن جيرانهم بعزبة تابعة لقرية بساتين إسماعيلية دائرة المركز، تم التحفظ على الجثة ، وتوجهت الأجهزة الأمنية بمركز بلبيس لموقع البلاغ.

 

وتبين من التحريات الأولية، تغيب الطفل” عوض م ع ” عامين ونصف، منذ التاسعة صباحا، وتم العثور عليه جثة هامدة بعد 6 ساعات من الإختفاء، أعلى منزل جيرانهم، ومغطى ببطانية وملقى عليه مجموعة من الملابس القديمة وعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بالجثة وبكامل الملابس.

 

وتبين من تحريات ضباط مباحث مركز بلبيس، ومناقشة الطفلة أقرت أنها اصطحبت الطفل للهو معها أعلى السطح ووضعت عليه كمية من المفروشات القديمة وصعدت عليه بالقفز مرات عديدة فقام بالبكاء، وبعدها وجدته فارق الحياة فغطته ببطانية وقصت لوالدتها ما حدث وقامت الأم بإخبار الأب الذى رفض الإفصاح عن شئ خوفا من الفضيحة.

 

وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى بلبيس العام، تحت تصرف النيابة العامة، فيما اصطحبت الأجهزة الأمنية أصحاب المنزل الذى عثر فيه على جثة الطفل، إلى ديوان المركز، للتحقيق معهم، لمعرفة ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها، وتم إحالة الأبوين ” عبد الفتاح ع “62 عام عامل زراعى، وزوجته “ع ” 43 عاما والطفلة ” ي” 11 عاما إلى النيابة العامة، التى قررت حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وتسليم الطفلة لذويها، لحين ورود تقرير الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.