- الإعلانات -

“يونس” يوجه رسائل سريعة لأبنائه طلبة الشهادة الإعدادية بالفيوم

0 124

- الإعلانات -

كتبت مفيدة عزالدين

وجه “خالد يونس” رئيس لجنة النظام والمراقبة لامتحان الشهادة الإعدادية، صباح الثلاثاء، رسالة تهنئة لأبنائه أوائل طلبة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم والذين أدوا الامتحان وحصلوا على الدرجات النهائية للعام الدراسي 2020/2021 م متمنيًا لهم دوام التفوق والتوفيق.

كما أشاد عما قامت به مديرية التربية والتعليم بالفيوم من جهود مضنية لإتمام هذا الامتحان في ظل الظروف الراهنة والإجراءات الاحترازية التي قامت بها جميع اللجان بتوجيه من معالي الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم والدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم والأستاذ محمد عبد الله وكيل مديرية التربية والتعليم وجميع مديري عموم إدارات المحافظة .

- الإعلانات -

كما وجه “يونس” رسالة طمأنة لأبنائه ممن يشعرون أن لهم الحق في درجات قد تكون لهم أنه إن كان لهم الحق في درجة واحدة لن يضيع حقهم في ذلك بعد فتح باب التظلمات من قبل مديرية التربية والتعليم بالفيوم مطمئنا أبنائه.

كما وجه رسالة لأبنائه ممن لم يوفقوا بدرجات التفوق أن هذه ليست نهاية الرحلة بل بدايتها نحو التفوق فلا ييأسوا بل يجب المواصلة والعزم نحو تحقيق التفوق مستقبلا .
والجدير بالذكر أن عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء الامتحان هذا العام 57760 طالبا وطالبة حضر منهم 57029 وقد حقق منهم النجاح 49404 بنسبة نجاح 86.64 % .
وقد وصل عدد الطلاب الذين حصلوا على الدرجات النهائية 124 طالبا بالمدارس الحكومية والخاصة بواقع 83 طالبا بالمدارس الحكومية ، 41 طالبا بالمدارس الخاصة .
وفي نهاية رسائله توجه بخالص الشكر لكل القائمين على العملية التعليمية والمشاركين في أعمال الامتحانات الذين بذلوا أقصى جهودهم لإتمام هذا الامتحان حتى وصل لهذه الصورة المشرفة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد متمنيا للجميع دوام الصحة والعافية والتوفيق والتفوق دائما .

Leave A Reply

Your email address will not be published.