- الإعلانات -

التحفظ على سائق قطار الإسكندرية .. والنيابة تستدعي مسؤولي محطة مصر

أصالة وطن

0 126

- الإعلانات -

التحفظ على سائق قطار الإسكندرية .. والنيابة تستدعي مسؤولي محطة مصر

 

كتبت صلاح بريقع

أنهى خبراء الأدلة الجنائية، لمعاينة مسرح حادث قطار محطة مصر بالإسكندرية، والذي وقع صباح اليوم وأصيب 37 شخصاً جراء الحادث، وذلك انفاذاً لقرار النيابة العامة تمهيدا لوضع تقرير رسمي يبين أسباب الحادث وملابساته وتحديد المسؤولين عنه.

 

 

وكانت النيابة العامة، بإشراف المستشار محمد عبدالسلام امين، المحامي العام الأول لنيابات استئناف الاسكندرية، بدأت التحقيق في الواقعة وأمر المحامي العام بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، وتشكيل لجنة فنية من خبراء هيئة السكة الحديد في الاسكندرية لمعاينة الحادث ووضع تقرير يبين مسؤوليات واسباب ووقوعه فضلاً عن ندب خبراء الادلة الجنائية.

 

وعلمت «أصالة وطن»، أنه تم التحفظ على السائق ومساعده واستدعاء مسئولي محطة السكة الحديد في الإسكندرية إلى سراي النيابة للتحقيق معهم وأمر المحامي العام باستعجال تقارير المستشفى الخاصة بالمصابين.

 

- الإعلانات -

وفى سياق متصل توجه فريق من النيابة العامة إلى مستشفيات شرق المدينة وجمال حماده المحجوز بهما المصابين، لسؤال المصابين وشهود الواقعة والاطلاع على التقارير الطبية.

 

كشفت مصادر بالسكة الحديد اصطدام جرار بقطار رقم 12 مميز الإسكندرية/ القاهرة من الخلف، مما أدى إلى وقوع إصابات، وتم نقل الإصابات إلى 3 مستشفيات.

 

وأضافت المصادر أن الحادثة وقعت في تمام التاسعة والنصف بالإسكندرية.

 

وأوضحت أن قطار الركاب كان متوقفا، واصطدم الجرار بالعربات الأخيرة من الخلف مما أدى إلى تهشم آخر عربتين.

 

من جانبه، قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن حادث تصادم قطار الإسكندرية حدث نتيجة تصادم جرار من الخلف في القطار المميز رقم 12 ولم يسفر عن وفيات، ووقعت بعض الإصابات البسيطة وتم نقلها إلى مستشفيي جمال عبدالناصر ورأس التين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.