- الإعلانات -

مدير إدرة أبوقرقاص لـ”أصالة وطن”:قريبا الانتهاء من التحول الرقمى لجميع مرتبات المعلمين

أصالة وطن

0 326

- الإعلانات -

 

تكريم حفظة القرأن الكريم بجميع المستويات التعليمية

جارى تعقيم جميع المدارس والمبانى التعليمية

كتب صلاح بريقع

أكد الدكتور بهاء حسن مدير إدارة أبوقرقاص التعليمية على أن الإدارة تعمل الآن فى برنامج التحول الرقمى من خلال ميكنة المرتبات بالمدارس والإدارة كما أنه تم إنشاء قناة تعليمية لمساعدة الطلاب فى التعلم عن بعد.

- الإعلانات -

وأشار مدير الإدارة إلى انتهاء العام الدراسى لجميع صفوف النقل مؤكدًا أنه يتم تعقيم وتطهير المدارس مع التطبيق الكامل لجميع الاجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا.

 

وأوضح “بهاء” أنه تم تكريم حفظة القرآن الكريم بجميع المراحل التعليمية بحضور كلا من “حمادة السروجي” ، “محمد فراج محمد” الموجه الأول للتربية الاجتماعية بالإدارة وأعضاء المكتب بالتعاون مع قسم المشاركة المجتمعية و”جمال محمد العربي” ، “رضا خلف محمد” ،  “وائل جمال أحمد” و أعضاء لجنة التقييم.

 

وأشاد الدكتور بهاء حسن مدير إدارة ابوقرقاص التعليمية ، بالمستوى المتقدم للمتسابقين في حفظ القرآن الكريم، وتميز أدائهم وحفظهم وتمكنهم من قواعد التلاوة، بما يعكس الجهود المبذولة لخدمة القرآن الكريم والعمل به، وحثهم على التمسك به وتدبره ، مؤكدًا على ضرورة العناية بالقرآن الكريم وفهمه الصحيح، ونشر الثقافة الإسلامية ونشر رسالتها، بما يجسد أهدافها في خدمة المجتمع، والمساهمة في نهضة الوطن والأمة العربية والإسلامية

.

Leave A Reply

Your email address will not be published.