- الإعلانات -

 شاب يذبح والده فى نهار رمضان لرفضه للزواج  بالهرم

أصالة وطن

0 158

- الإعلانات -

شاب يذبح والده فى نهار رمضان لرفضه للزواج  بالهرم

أصالة وطن احمد صادق

عاجل ذكرت تحريات وتحقيقات المباحث
التي جرت تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهم طلب من والده الزواج، إلا أن الأخير رفض بسبب عدم قدرة المتهم على الإنفاق لكونه بدون عمل، فقرر الشاب التخلص من والده، وفر هاربًا.

وتمكنت قوة من مباحث الجيزة، تحت قيادة المقدم حسن الصبان وكيل فرقة مباحث الهرم والرائد احمد عصام رئيس المباحث ومعاونه الرائد عبد الباقي امين ، من ضبط المتهم، واعترف بتفاصيل جريمته المروعة، وأرشد عن سلاح الجريمة، وتم التحفظ عليه، وأُخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

- الإعلانات -

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التى جرت تحت قيادة اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة، كانت بورود بلاغ من شاب يعمل «فرانًا»، يفيد بأنه عقب عودته للعمل، اكتشف جثة والده، 61 سنة، مقتول داخل الشقة.

وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن المجنى عليه مصاب بجرح ذبحي في الرقبة نتيجة التعدي عليه بآلة حادة (سكين)، وتبين أيضًا من المناظرة أن الجثة فيها تهشم بالجمجمة من الخلف، نتيجة ارتطامها في الأرض.

وجاء في محضر الشرطة، إنه بمناقشة المُبلغ، أكد لضباط المباحث أن والده مريض بتليف الكبد ولا يخرج من المنزل، وأنه يقوم برعايته لأن والدته تعمل، ولديه أخ آخر «عاطل»، وتبين اختفائه من مسرح الجريمة

Leave A Reply

Your email address will not be published.