- الإعلانات -

”من النوم للفاجعة”.. نجاة طفل من موت محتم في ومضة عين بحادث أسيوط

أصالة وطن

0 204

- الإعلانات -

 

كتبت/ نورهان عمرو

”من النوم للفاجعة” جملة ترددت  على لسان الشاهدين على نجاة طفل من موت محتم في ومضة عين، كرلس الناجي من حادث أسيوط ألقاه والده من الشباك للإفلات بعمره قبل أن يلقى حدفه مع الآخرين، ليجد الصبي نفسه وحيدا وسط ضجيج، جثث متفحمه والنيران تلتهم جسد والده، ليغيب عن الوعي متزعما أنه حلم لا أكثر من ذلك، ولكن بمجرد أن أفاق صدم بواقع خسارته لوالده وأخذ يردد ”عايز بابا”.

 

يبلغ ”كيرلس سمعان”  من العمر 10 أعوام من محافظة قنا أفلت من الموت بأعجوبة مقابل ذلك خسر والده في حادث تصادم سيارة نقل مع أتوبيس نقل ركاب قادم من القاهرة .

 

- الإعلانات -

تصدرت صورته مواقع التواصل الاجتماعي من ضمن المصابين في حادث الأتوبيس، وأنه متواجد بمستشفي أسيوط الجامعي بمفرده بعد أن فقد والده في الحادث ورقم هاتف، على أحد من أقاربه، وعلى الفور تم التوصل لأحد أقاربه.

 

قال ”أمين راغب تواضروس”، أحد أقارب الصبي ”كيرلس سمعان” أنه فور تلقيهم للخبر تم التواصل مع الرقم الذي ورد بالإعلان وتبين أنه لمسعف من قنا وتوجهنا إلى المستشفى ووجدنا الطفل به إصابات وحروق متفرقة.

 

ارتفع حصيل الوفيات بالحادث إلى 20 شخصًا لقوا مصرعهم معظمهم من قنا وأصيب ثلاثة آخرين فى حادث تصادم أتوبيس نقل ركاب قادم من القاهرة متوجها إلى محافظة قنا مع سيارة نقل محملة بأسمنت بطريق أسيوط البحر الأحمر عند الكيلو 103، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعى وتم نقل الجثث إلى مستشفى الإيمان العام.

Leave A Reply

Your email address will not be published.