- الإعلانات -

فريق “غيث لتكريم الموتى” دي تجارة مع ربنا وإحنا أخدنا أجرنا أضعاف أحسن من الفلوس .

بقلم/مفيدة عز الدين

0 684

- الإعلانات -

أصالة وطن

 

يقوم فريق “غيث” لتكريم الموتى بكافة أنحاء الفيوم، وذلك بدون أجر خالصًا لوجه الله تعالى كما صرح صاحب الحملة وقائد لفريق “غيث لتكريم الموتى بالفيوم” .

وتحدث قائد فريق “غيث لتكريم الموتى” أنهم منذ بداية جائحة كورونا وهم مرابطين بالتأمين الصحي بالفيوم لتكريم الموتى، مشيرًا إلى أن العديد من الأهالي يخافون من تغسيل موتاهم وقد يكون فقيدهم أم، أب، أب، أخ، أخت، وأحيانًا زوج أو زوجة، وذلك خوفًا على أرواحهم.

واضاف أحد أعضاء الفريق نحن كفريق نتسابق على تغسيل الموتى وتكريمهم حيث قال الله تعالى في سورة المطففين في الآية رقم “26”
“وخِتَٰمُهُۥ مِسْكٌ ۚ وَفِى ذَٰلِكَ فَلْيَتَنَافَسِ ٱلْمُتَنَٰفِسُونَ”
صدق الله العظيم
وأكد قائد الفريق أنه غير تكريم الموتي وتغسيلهم؛ يتم مساعدة المصابين في العزل وتقديم لهم يد المساعدة في رفع الروح المعنوية لأنه مثل العلاج في حالات كورونا
كما يتم تسليمهم وجبات غذائية زيادة تبرعات جاهزة تأتي من أهل الخير والبر من مواطني الفيوم وهم من يقومون بتوزيعها للمرضى في غرف عزلهم.

 

- الإعلانات -


وقد شكر أحد أهالي متوفى كورونا ويدعى “محمد” أنه عرض على الفريق مبلغ مالي مقابل هذه الخدمة الكبيرة ولكنهم رفضوا، مؤكدين أنهم حصلوا على أجرهم من الله تعالى مغفرة وحسنات أضعاف النقود التي يسأخذوها.

وقال أحد أعضاء الفريق: إننا نقوم بتغسيل وتكريم الموتى ليس بمحافظة الفيوم فقط فيأتي لنا اتصالات من بعض المحافظات لعمل تكريم لبعض موتى كورونا ونحن على أتم الاستعداد لتلبية كل متطالب الجمهورية طالما لوجه الله تعالى.

واختتم أحد أفراد الفريق كل مطالبنا هو الوعي وأخذ الاجراءات الوقائية والاحترازية لعدم انتشار فيروس كورونا وخاصة في محافظة الفيوم بسبب زيادة أعداد الوفيات والإصابات بالمحافظة وخاصة في ريف المحافظة وبعض مراكزها.
كما نناشد محافظ الفيوم باتخاذ كافة الاحراءات لمكافحة هذا المرض اللعين الذي بيخطف كل غالي من أبناء هذه المحافظة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.