- الإعلانات -

«سم الفئران» ينهى حياة ربة منزل في الدقهلية

أصالة وطن

0 159

- الإعلانات -

 

بقلم/مفيدة عز الدين.

أقدمت ربة منزل تبلغ من العمر 29 سنة فى الدقهلية ، على وضع حد لحياتها بعد تناولها لمادة مسمومة تستخدم في قتل الفئران، وذلك بعد حدوث مشادة كلامية بينها وبين زوجها.

- الإعلانات -

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية ، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية ، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا من مستشفى شربين المركزي بوصول المدعوة « رحاب ص. أ م. » 29 سنة ربة منزل ، ومقيمة قرية « بطرة » دائرة مركز طلخا مصابة بحالة إعياء وقيء إدعاء تناول مادة سامة وتوفيت عقب وصولها .

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز طلخا إلي المستشفي وبالفحص ومناظرة الجثة تبين عدم وجود إصابات ظاهرية .وبسؤال والدها ” ص. أ. م. ” 36 سنة ، بقال ، ومقيم بذات القرية ، في محضر الشرطة، قرر بحدوث مشادة كلامية بينهما وزوجها المدعو “محمود م. م. فكهاني ” 32 سنة، قامت على إثرها بتناول “سم فئران ” بغرض الانتحار ما أدي إلى حدوث إصابتها التي أودت بحياتها ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك ، وبسؤال زوجها ، في محضر الشرطة ، اید ذات المضمون أنه بعد مشادة كلامية بينهما فوجئ بها بتناول سم فئران إلا أنها توفيت عقب وصولها إلي المستشفى، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك .

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2017 لسنة 2021 إداري مركز طلخا ، وجاري إستكمال الفحص والعرض على النيابة العامة .

Leave A Reply

Your email address will not be published.