- الإعلانات -

بعد ترشحه لانتخابات الصحفيين …..احمد محفوظ يعلن برنامجه الانتخابى

أصاله وطن

0 146

- الإعلانات -

معٱ نصنع مستقبل نقابتنا قطع أراضي في كل طرح لوزارة الإسكان وشقق للصحفيين في كبريات شركات قطاع الأعمال والقطاع الخاص بأطول فترة سداد وتسهيلات غير مسبوقة
—————-

- الإعلانات -


أعلن الكاتب الصحفي، أحمد محفوظ، أنه فور نجاحه في انتخابات مجلس نقابة الصحفيين المقررة في 5 مارس المقبل، فإنه سيعمل بالاتفاق والتعاون مع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، على تخصيص أراضي، بأرض القرعة للصحفيين، مؤكدا أنه تم الاتفاق على حصول نقابة الصحفيين على عدد محدد من الأراضي فى كل طرح للوزارة.
وقال محفوظ في بيان له، سيكون هناك تعاون كذلك وبشكل أكبر مع وزارة الإسكان في الحصول على شقق الإسكان الاجتماعي، في أفضل الاماكن المقامة، لخدمة جموع الصحفيين وأسرهم، لمن يرغب وبأسعار خاصة وأطول فترة سداد.
وأضاف أحمد محفوظ، أنه تم الاتفاق كذلك، على توفير شقق مميزة، بالتعاون مع كبريات شركات القطاع الخاص مثل شركات المرشدى و”دره” وكذلك مجموعة شركات طلعت مصطفى، وشركات قطاع الأعمال الكبرى، مثل شركة المعادى والنصر للإسكان وغيرها من الشركات التى لنا بها علاقات جيدة، لتوفير شقق للصحفيين عبر عروض وتسهيلات غير مسبوقة.
وشدد محفوظ، أنه سيقدم كل هذا وغيره للزملاء الصحفيين طوال فترة وجوده بالمجلس، تقديرا للجميع وجهودهم. وفي نفس الوقت، تعزيز العمل الخدمي والنقابي لآلاف الصحفيين أسوة بباقي الشرائح الاجتماعية والمهن الراقية في المجتمع.
فالصحفي، مبعوث التنوير في المجتمع، وهو مؤمن تماما بتعزيز حقوقه المادية ومكتسباته بكل قوة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.