حوادث

السيطرة على حريق بمخزن الجمعية التعاونية الاستهلاكية بالبداري

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة أسيوط، بالتعاون مع وحدة الإطفاء، من السيطرة على حريق اندلع فجر اليوم داخل مخزن مواد غذائية تابع للجمعية التعاونية الاستهلاكية بمركز البداري، دون وقوع أي خسائر بشرية أو إصابات.

وكان اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بنشوب حريق داخل مخزن الجمعية التعاونية الاستهلاكية فرع البداري، ما استدعى الدفع الفوري بقوات الحماية المدنية والأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وبالانتقال والفحص، تبين أن الحريق نشب داخل المخزن نتيجة ماس كهربائي، ما أسفر عن تلف كميات من المواد الغذائية المخزنة بالمكان، فيما تواصل الجهات المختصة أعمال حصر الخسائر وتقدير حجم التلفيات الناتجة عن الحريق.

ونجحت قوات الإطفاء في محاصرة النيران والسيطرة عليها قبل امتدادها إلى المناطق المجاورة، الأمر الذي ساهم في الحد من حجم الأضرار والحفاظ على سلامة العاملين والمواطنين.

وأكدت المعاينة الأولية عدم تسجيل أي وفيات أو إصابات جراء الحادث، فيما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات للوقوف على ملابسات الحريق وأسبابه النهائية.










مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى