إصابة 4 أشخاص في تصادم سيارتين بطريق أسيوط الصحراوي

أصالة وطن
أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ لمتابعة الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة.
وبالفحص تبين إصابة 4 أشخاص جراء التصادم، حيث جرى تقديم الإسعافات الأولية لهم في موقع الحادث قبل نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لاستكمال العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.
كما عملت الجهات المختصة على رفع آثار الحادث من الطريق وإعادة تسيير الحركة المرورية بصورة طبيعية، لمنع حدوث أي تكدسات أو تعطيل لحركة السير.
وتم تحرير محضر بالواقعة، فيما باشرت الجهات المختصة التحقيقات لكشف أسباب الحادث وملابساته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.



