محافظات

محافظ سوهاج يستجيب لذوي الإعاقة ويوفر وظائف

في لفتة إنسانية تعكس اهتمام الدولة بذوي الاحتياجات الخاصة، استجاب اللواء طارق راشد محافظ سوهاج لطلب شابين من ذوي الإعاقة خلال اللقاء الجماهيري الأسبوعي، بعد أن طلبا مساعدته في توفير فرص عمل تضمن لهما حياة كريمة.

وقام المحافظ بالنزول من منصة اللقاء والاستماع إليهما بشكل مباشر، ووجّه على الفور بإنهاء جميع الإجراءات اللازمة لتوفير فرص عمل مناسبة لهما، بما يتوافق مع حالتهما الاجتماعية والصحية.

كما كلف مدير مكتب شئون ذوي الإعاقة بالمحافظة بمتابعة الموقف بشكل عاجل، والتنسيق مع الجهات المختصة لضمان تنفيذ التوجيهات في أسرع وقت ممكن.

ويُذكر أن محافظ سوهاج يخصص يوم الثلاثاء من كل أسبوع لعقد لقاءات مفتوحة مع المواطنين، للاستماع إلى شكاواهم وطلباتهم والعمل على حلها بشكل مباشر، بحضور قيادات المحافظة التنفيذية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى