رياضة

برشلونة يعلن ضم حمزة عبد الكريم من الأهلي رسميًا

أعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي، التعاقد مع المهاجم المصري حمزة عبد الكريم لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، في صفقة نهائية تمتد حتى عام 2029، بعد تفعيل بند الشراء من النادي الكتالوني.

وقال برشلونة في بيان رسمي، إنه قام بإخطار النادي الأهلي بتفعيل بند شراء اللاعب بشكل نهائي، على أن يوقع عقدًا جديدًا يمتد لثلاث سنوات إضافية ضمن مشروع النادي المستقبلي.

وكان النادي الأهلي قد تلقى في وقت سابق إخطارًا من برشلونة يفيد برغبته في تحويل إعارة اللاعب إلى انتقال نهائي، بعد المستوى المميز الذي قدمه خلال فترة تواجده مع الفريق.

وأشارت مصادر إلى أن الناديين دخلا في مناقشات مكثفة خلال الفترة الماضية لإنهاء الإجراءات الرسمية الخاصة بالصفقة، قبل الاتفاق النهائي على انتقال اللاعب.

وبحسب بنود التعاقد، سيحصل النادي الأهلي على 1.5 مليون يورو مقابل تفعيل بند شراء اللاعب بشكل نهائي.

وكان حمزة عبد الكريم قد انضم إلى برشلونة في يناير الماضي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، مع وجود بند يتيح للنادي الإسباني أحقية شرائه نهائيًا في نهاية الإعارة.

ويُعد اللاعب من أبرز المواهب الصاعدة في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، حيث جذب الأنظار بسرعة، ما دفع برشلونة إلى التمسك باستمراره ضمن خططه المستقبلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى