مقتل شابين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بشبرا الخيمة

أصالة وطن
شهدت منطقة منشية عبد المنعم رياض بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، واقعة مأساوية بعدما اندلعت مشاجرة عنيفة بالأسلحة البيضاء بين عدد من الأشخاص، أسفرت عن مقتل شابين متأثرين بإصاباتهما بطعنات نافذة.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا يفيد بوقوع مشاجرة في منطقة عبد المنعم رياض، استخدمت خلالها أسلحة بيضاء وشوم، ما أدى إلى سقوط ضحايا.
وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن إلى موقع البلاغ، حيث تبين مصرع الشاب “أحمد إ.ح” البالغ من العمر 20 عامًا، إثر إصابته بطعنة نافذة بسكين، كما لقي “محمود ع.ع” (32 عامًا) مصرعه متأثرًا بإصابته بطعنات قاتلة في أماكن متفرقة من جسده.
وجرى نقل الجثمانين إلى مستشفى ناصر العام تحت تصرف جهات التحقيق، فيما فرضت الأجهزة الأمنية كردونًا أمنيًا بمحيط المنطقة لمنع تجدد الاشتباكات والسيطرة على الأوضاع.
وتم تحرير محضر بالواقعة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيقات لكشف ملابسات الحادث وأسباب المشاجرة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.



