حوادث

مقتل مسن في بنها بعد دفاعه عن فتاتين من المعاكسة

جـ ـريمة مأسـ ـاوية في بنها.. مسن يلقى مصـ ـرعه على يد شباب بعد تدخله للدفاع عن فتاتين تعرضـ ـتا لمعـ ـاكسة بكورنيش المدينة

أحمد الريس

شهدت مدينة بنها بمحافظة القليوبية واقعة مأساوية، بعدما لقي مسن مصرعه إثر تعرضه لاعتداء وحشي على يد مجموعة من الشباب، عقب تدخله للدفاع عن فتاتين تعرضتا لمضايقات في أحد شوارع المدينة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا بوقوع مشاجرة بدائرة مركز بنها، أسفرت عن وفاة مسن يبلغ من العمر 55 عامًا، بعد تعرضه للضرب المبرح من قبل عدد من المتهمين.

وكشفت التحريات أن المجني عليه تدخل لوقف معاكسة تعرضت لها فتاتان من جانب المتهمين بمنطقة كورنيش بنها، ما دفعهم للاعتداء عليه بشكل عنيف أدى إلى سقوطه ووفاته في الحال متأثرًا بإصاباته.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين خلال وقت قياسي، وتم عرضهم على النيابة العامة التي باشرت التحقيق وقررت حبسهم 4 أيام على ذمة القضية.

وتم تحرير محضر بالواقعة، فيما تواصل جهات التحقيق استكمال الإجراءات القانونية لكشف ملابسات الحادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى