إصابة 11 شخصًا في تصادم ربع نقل وتوكتوك بطريق أسيوط سوهاج الزراعي

حادث مروع على طريق أسيوط – سوهاج الزراعي.. إصابة 11 شخصًا إثر تصادم سيارة ربع نقل بمركبة توكتوك
متابعة احمد الريس
أصيب 11 شخصًا بإصابات متفرقة، اليوم، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل ومركبة “توكتوك” على طريق أسيوط – سوهاج الزراعي، وسط حالة من الاستنفار بين الأجهزة المعنية للتعامل مع الحادث.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لمتابعة الموقف واتخاذ الإجراءات اللازمة.
وبالفحص والمعاينة الأولية، تبين إصابة 11 شخصًا جراء التصادم، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين في موقع الحادث، قبل نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية والعلاج اللازم.
وتم رفع آثار الحادث من الطريق لتسيير الحركة المرورية ومنع حدوث تكدسات، فيما جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
وتباشر الجهات المختصة التحقيقات للوقوف على أسباب وملابسات الحادث، وتحديد المسؤوليات، مع الاستماع إلى أقوال المصابين وشهود العيان.
وتتابع «أصالة وطن» تطورات الحادث أولًا بأول، وتوافي قراءها بكل جديد فور صدور أي بيانات رسمية بشأن الحالة الصحية للمصابين أو نتائج التحقيقات الجارية.



