حوادث

إصابة 3 أشخاص في تصادم دراجة نارية بسيارة ملاكي أعلى الكوبري الجديد بسوهاج

سوهاج احمد على البدرى

أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم بين دراجة نارية وسيارة ملاكي أعلى الكوبري الجديد بدائرة مركز سوهاج، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء دكتور حسن عبد العزيز، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم أعلى الكوبري الجديد في نطاق الروافع بدائرة المركز، ووجود مصابين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وقوع تصادم بين دراجة نارية وسيارة ملاكي تحمل رقم 7236 هـ م أ، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص.

تم الدفع بسيارتي إسعاف إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى