ضبط طرفي مشاجرة بسبب أولوية المرور في الشرقية

الداخلية تكشف ملابسات فيديو مشاجرة بالشرقية بين سائق توك توك وطالبين بسبب خلاف على أولوية المرور
أحمد محمد
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر شكوى أحد الأشخاص من تعرضه لاعتداء بالضرب من قبل شخصين يستقلان سيارة ربع نقل، أثناء توقفه بمركبة “توك توك” في أحد شوارع محافظة الشرقية.
وبالفحص تبين أنه بتاريخ 10 يونيو الجاري، ورد بلاغ إلى مركز شرطة بلبيس بوقوع مشاجرة بين طرفين، الأول سائق “توك توك” تعرض لكدمات وسحجات، والثاني طالبان أحدهما مصاب بسحجات، وجميعهم مقيمون بدائرة المركز.
وأوضحت التحريات أن المشاجرة نشبت بين الطرفين نتيجة خلاف على أولوية المرور، ما أدى إلى تبادل الاعتداء بالضرب وإحداث الإصابات المشار إليها.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على خلفية الخلاف ذاته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.



