محافظات
بالأسماء ..ننشر حركة رؤساء المدن التي اصدرها محافظ سوهاج اليوم

سوهاج احمد على البدرى
أصدر محافظ سوهاج قرارا بأكبر حركة تنقلات شملت رؤساء الوحدات المحلية بالمحافظة، في خطوة تهدف إلى ضخ دماء جديدة ورفع كفاءة الأداء الإداري وتحقيق أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.
وجاءت أبرز التنقلات على النحو التالي:
- السيد تاج جلال عمر محمد سليمان – رئيسًا للوحدة المحلية لحي غرب سوهاج
- السيد علي لطفي حامد عثمان – رئيسًا للوحدة المحلية لمركز جهينة
- السيد عامر طه آدم مسعود – رئيسًا للوحدة المحلية لمركز البلينا
- السيد عاطف أحمد محمد أحمد – رئيسًا للوحدة المحلية لمركز المراغة
- السيد شريف السيد حسين علي – رئيسًا للوحدة المحلية لمركز طما
- السيد وفدي عبدالرسول محمد أحمد – رئيسًا للوحدة المحلية لمركز المنشأة
- السيدة شربات محمد صديق خليل – رئيسًا للوحدة المحلية لحي شرق سوهاج
- السيد علاء فوزي هاشم عبدالرحمن – رئيسًا للوحدة المحلية لمركز ساقلتة
- السيدة فاطمة الزهراء فاروق محمود – رئيسًا للوحدة المحلية لحي الكوثر
وأكد المحافظ أن هذه الحركة الشاملة تستهدف تطوير الأداء الإداري وتحقيق أفضل الخدمات للمواطنين، من خلال دفع قيادات جديدة وشابة لتطوير منظومة العمل، ورفع كفاءة الأداء الإداري وتحسين مستوى الخدمات، وتحقيق رضا المواطنين وتلبية احتياجاتهم، ودفع عجلة التنمية في جميع المراكز والأحياء.
وفي ختام تصريحاته، شدد المحافظ على أن “سوهاج تتجدد.. وإدارة أقوى من أجل مستقبل أفضل”.



