تموينمحافظات

تموين أسيوط يحرر 250 محضرًا ويضبط زيتًا مستعملًا ومبيدات

واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة أسيوط، بالتعاون مع الإدارات التموينية بالمراكز، تنفيذ حملات رقابية موسعة على المخابز والأسواق، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، وتعليمات المهندس خالد محمد أحمد وكيل وزارة التموين.

وأسفرت الحملات التموينية عن تحرير 250 محضرًا ومخالفة متنوعة، حيث تم تحرير 223 محضرًا في قطاع المخابز البلدية، شملت مخالفات تتعلق بنقص الوزن وعدم مطابقة المواصفات وسوء النظافة، بالإضافة إلى مخالفات تجميع والتصرف في الدقيق المدعم.

وفي مجال الرقابة على الأسواق والمحال التجارية، تم تحرير 27 محضرًا لمخالفات متنوعة، إلى جانب ضبط كميات من السلع والمواد المخالفة.

وشملت المضبوطات 100 لتر من زيت الطعام المستعمل والمعاد استخدامه، و235 عبوة مبيدات زراعية محظور تداولها وغير مسجلة بوزارة الزراعة، فضلًا عن 8 كيلوجرامات من اللحوم والكبدة المجمدة مجهولة المصدر.

وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، مع إحالة الوقائع إلى النيابة العامة المختصة لاستكمال التحقيقات.

وأكدت مديرية التموين بأسيوط استمرار الحملات الرقابية المكثفة على الأسواق والمخابز لضبط المخالفات، وحماية صحة المواطنين، وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

اقرا ايضا

في ذكرى الشاعر الراحل شوقي أبو ناجي.. أمسية شعرية كبرى بقصر ثقافة أبوتيج باسيوط ُجدد الوفاء للكلمة والإبداع

مكتبة صلاح شريت بريفا فى اسيوط تعقد ندوة مكتبية حول ” اليوم العالمى للتضامن الانسانى “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى