
اسيوط محمود ناصر
شهدت كلية الزراعة بجامعة أسيوط، مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الباحثة بتول جلال عبد الفتاح، المعيدة بقسم الاقتصاد الزراعي، وذلك ضمن متطلبات الحصول على درجة الماجستير في العلوم الزراعية، وسط حضور أكاديمي مميز من قيادات الكلية وأعضاء هيئة التدريس والباحثين.
وأُجريت المناقشة يوم الإثنين الموافق 1 يونيو 2026، بقاعة الأستاذ الدكتور عبد المجيد أبو المجد بكلية الزراعة، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا، بحضور الأستاذ الدكتور عادل محمد محمود عميد الكلية، والأستاذ الدكتور جلال عبد الفتاح الصغير وكيل الكلية لشؤون البيئة وخدمة المجتمع، والأستاذ الدكتور محمد الصغير محمد وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور عادل علي تمام وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، إلى جانب عدد من أعضاء هيئة التدريس والباحثين والطلاب.
وتشكلت لجنة الحكم والمناقشة من الأستاذ الدكتور محمد عبد الوهاب أبو نحول، الأستاذ المتفرغ بقسم الاقتصاد الزراعي بكلية الزراعة جامعة أسيوط، والأستاذ الدكتور طلعت حافظ إسماعيل، الأستاذ المتفرغ بالقسم ذاته، والأستاذ الدكتور عزت صبرة أحمد، أستاذ ورئيس مجلس قسم الاقتصاد الزراعي بكلية الزراعة جامعة بني سويف، والأستاذة الدكتورة داليا حامد جودة الشويخ، أستاذ ورئيس مجلس قسم الاقتصاد الزراعي بكلية الزراعة جامعة أسيوط.
كما ضمت لجنة الإشراف على الرسالة كلًا من الأستاذ الدكتور طلعت حافظ إسماعيل، والأستاذة الدكتورة داليا حامد جودة الشويخ، والدكتور رامي أحمد عبد الحفيظ، الأستاذ المساعد بقسم الاقتصاد الزراعي بكلية الزراعة جامعة أسيوط.
وأكد الحضور أهمية الرسائل العلمية والبحوث الأكاديمية في دعم مسيرة التنمية الزراعية والاقتصادية، مشيدين بالمستوى العلمي للرسالة والجهد البحثي الذي بذلته الباحثة خلال فترة إعدادها.
وفي ختام المناقشة، أعربت كلية الزراعة بجامعة أسيوط عن خالص تهانيها للباحثة بتول جلال عبد الفتاح بمناسبة حصولها على درجة الماجستير، متمنية لها دوام التوفيق والنجاح في مسيرتها العلمية والبحثية، ومواصلة الإسهام في تطوير البحث العلمي وخدمة المجتمع.


اقرا ايضا
ألوان نتيجة الابتدائية 2026 وشروط النجاح والرسوب رسميًا
إلغاء تكليف وكيل مدرسة بقنا بعد شكوى المعلمات
التعليم تدرس استمرار عقود المؤقتين بالصيف



