توريد 149 ألف طن قمح في سوهاج واستبعاد 2121 طنًا مخالفًا
فاطمة محمود أعلن اللواء طارق راشد، محافظ سوهاج، نجاح مواقع التجميع والصوامع بالمحافظة في استلام نحو 149 ألف طن من محصول القمح منذ انطلاق موسم التوريد منتصف أبريل الماضي، مؤكدًا أن عمليات الاستلام تتم وسط إجراءات تنظيمية وتسهيلات لدعم المزارعين وتشجيعهم على التوريد. وأشار المحافظ إلى أن أبناء المحافظة يواصلون أداء دورهم الوطني في دعم … تابع قراءة توريد 149 ألف طن قمح في سوهاج واستبعاد 2121 طنًا مخالفًا
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه