محافظات

قطع المياه 8 ساعات بميت عقبة بسبب أعمال تحويل خط الجيزة

قطع مياه الشرب 8 ساعات عن عدد من مناطق محافظة الجيزة مساء الجمعة حتى صباح السبت

نورهان حمادة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن قطع المياه لمدة 8 ساعات عن عدد من مناطق ميت عقبة، وذلك ضمن خطة تنفيذ أعمال تحويل خط مياه الشرب قطر 300 مم، المتعارض مع أعمال محطة مونوريل وادي النيل عند تقاطع المحور مع شارع وادي النيل أعلى النفق.

وأوضحت الشركة أن فترة الانقطاع تبدأ من الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة 22 مايو 2026، وتستمر حتى الساعة السادسة صباح يوم السبت 23 مايو 2026، على أن يتم إعادة ضخ المياه تدريجيًا فور الانتهاء من الأعمال.

وتشمل المناطق المتأثرة بالانقطاع عددًا من الشوارع الحيوية، من بينها شارع إسراء المهندسين ومتفرعاته، شارع جدة، شارع جامعة الدول العربية، شارع اليمن، شارع 26 يوليو حتى النيل الأبيض، شارع النيل الأبيض، شارع الجهاد، شارع إسراء المعلمين، شارع عبدالعزيز جاويش، شارع الحسني، شارع الغريب، وشارع المشروع.

ووجهت الشركة نداءً عاجلًا للمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مؤكدة توفير سيارات مياه نقية صالحة للشرب تتحرك في المناطق المتأثرة عند الحاجة، مع إمكانية طلبها عبر الخط الساخن 125 من الهاتف الأرضي.


اقرا ايضا:

تطوير كورنيش الترعة الإبراهيمية وصيانة المقاعد بحي شرق أسيوط

ضبط 3 أطنان لحوم فاسدة داخل مخزن غير مرخص بأسيوط
ضبط ألبان فاسدة ومصانع غير مرخصة بالمنيا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى