أصالة وطن
أُصيب 13 شخصًا، صباح اليوم الاثنين، إثر حادث تصادم بين ميكروباص وسيارة ربع نقل أمام كوبري بني زيد بمركز القوصية بمحافظة أسيوط، على طريق أسيوط – المنيا الزراعي.

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن أسيوط قد تلقت بلاغًا يفيد بوقوع الحادث ووجود عدد من المصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ.
وبالفحص والمعاينة، تبين إصابة 13 شخصًا بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، حيث تم نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.
وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
أقرا ايضا



