تسمم 10 من أسرة واحدة بسوهاج بسبب الرايب

نقل 10 أشخاص من أسرة واحدة للمستشفى في سوهاج بعد إصابتهم بتسمم غذائي إثر تناول مشروب رايب بقرية المحاسنة متابعة احمد على البدرى شهدت قرية المحاسنة التابعة لمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، واقعة تسمم غذائي جماعي داخل أسرة واحدة، حيث أُصيب 10 أشخاص بحالة إعياء شديدة عقب تناولهم مشروب “الرايب”، ما استدعى نقلهم على الفور … تابع قراءة تسمم 10 من أسرة واحدة بسوهاج بسبب الرايب