انقطاع مياه بأسيوط يومي السبت والأحد لأعمال تطوير
8 ساعات انقطاع يوميًا.. انقطاع المياه في عدة مناطق بأسيوط بسبب أعمال تطوير أسيوط نورهان حمادة أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد عن انقطاع وضعف مياه الشرب بمركزي أبنوب والفتح والقرى التابعة لهما، وذلك يومي السبت والأحد 2 و3 مايو 2026، من الساعة 10 مساءً وحتى 6 صباحًا لمدة 8 ساعات يوميًا.وأوضحت … تابع قراءة انقطاع مياه بأسيوط يومي السبت والأحد لأعمال تطوير
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه