ضبط 1500 لتر زيوت طعام مستعملة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بأسيوط
متابعة نورهان حماده في ضربة جديدة لحماية صحة المواطنين، نجحت مديرية التموين بمحافظة أسيوط في ضبط كمية كبيرة من زيوت الطعام المستعملة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي داخل أحد المخازن بمركز الفتح، وذلك ضمن حملات رقابية مكثفة تستهدف إحكام السيطرة على الأسواق ومنع تداول السلع المغشوشة أو الفاسدة. تفاصيل الواقعة تلقت الأجهزة الرقابية بمديرية التموين بأسيوط … تابع قراءة ضبط 1500 لتر زيوت طعام مستعملة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بأسيوط
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه