ضبط مصنع بأسيوط يعيد تدوير زيت الطعام و1500 لتر قبل تداوله
متابعة نورهان حماده في إطار جهود الدولة المستمرة لمكافحة الغش التجاري وحماية صحة المواطنين، تمكنت مديرية التموين بمحافظة أسيوط، بالتعاون مع الأجهزة الرقابية المختصة وهيئة سلامة الغذاء، من ضبط مصنع غير مرخص يقوم بإعادة تدوير زيوت الطعام المستعملة وإعادة طرحها في الأسواق مرة أخرى على أنها زيوت صالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك باستخدام أسماء وعلامات تجارية … تابع قراءة ضبط مصنع بأسيوط يعيد تدوير زيت الطعام و1500 لتر قبل تداوله
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه