رابطة الأندية تُصدر عقوبات إيقاف وغرامات بالدوري المصري
أحمد علي البدري
أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، اليوم، مجموعة من القرارات التأديبية بحق عدد من لاعبي الدوري الممتاز، وذلك عقب نهاية مباريات الجولة الأخيرة من بطولة دوري Nile موسم 2025-2026.
وقررت الرابطة إيقاف كل من محمد هاني لاعب النادي الأهلي، ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز، مباراة واحدة، إلى جانب توقيع غرامة مالية قدرها 5 آلاف جنيه على كل لاعب، بسبب حصولهما على الإنذار الثالث خلال مواجهة الفريقين الأخيرة.
كما شملت القرارات إيقاف ثلاثة لاعبين من صفوف نادي المصري وهم عمرو سعداوي وعميد صوافطة وعبد الرحيم دغموم، مباراة واحدة لكل منهم، مع تغريم كل لاعب 5 آلاف جنيه، بعد تراكم البطاقات الصفراء.
وفي سياق متصل، قررت الرابطة أيضًا إيقاف أحمد صبحي لاعب إنبي مباراة واحدة، مع توقيع غرامة مالية مماثلة، نتيجة حصوله على الإنذار الثالث خلال إحدى مباريات الفريق.
وأكدت رابطة الأندية تطبيق المادة 54 من لائحة مسابقة الدوري، والتي تنظم حالات الإنذارات والإيقافات للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية، في إطار الحفاظ على الانضباط داخل البطولة.
اقرا ايضا



