محافظ سوهاج يتفقد الحدائق والمتنزهات في عيد شم النسيم
متابعة أحمد على قام اللواء طارق راشد، محافظ سوهاج، بجولة ميدانية مسائية شملت عدداً من الحدائق والمتنزهات والميادين العامة بنطاق حي شرق وحي غرب مدينة سوهاج، وذلك للاطمئنان على انتظام الأوضاع في الشارع السوهاجي، تزامناً مع احتفالات عيد القيامة المجيد وعيد شم النسيم. ورافق المحافظ خلال الجولة كل من السيد كمال سليمان نائب المحافظ، واللواء … تابع قراءة محافظ سوهاج يتفقد الحدائق والمتنزهات في عيد شم النسيم
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه